من الذكريات :جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

من الذكريات :جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

SHARE:

الأهلي يخطف جدو “البديل السوبر” البديل السوبر محمد ناجي جدو، لاعب الإتحاد السكندري الذي تألق في كأس الأمم الأفريقية وسجل 5 أهدف ليساهم في ...

حسام البدري: سعيد بالوصول للمئوية.. وجاهزون للداخلية
الأهلي يستأنف تدريباته الأربعاء
حجازي يخضع لتدريبات تأهيلية للتخلص من آلام الأمامية
عبدالحفيظ: مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد الفوز على الداخلية
سيد معوض منافسنا هو مصر المقاصة و ليس الزمالك

الأهلي يخطف جدو “البديل السوبر”

البديل السوبر محمد ناجي جدو، لاعب الإتحاد السكندري الذي تألق في كأس الأمم الأفريقية وسجل 5 أهدف ليساهم في تتويج الفراعنة باللقب.

قبل سفر المنتخب إلى أنجولا، قام محمد ناجي جدو بتوقيع عقود الإنضمام للزمالك في حضرة مدربهم حينها حسام حسن حيث أن عقد اللاعب كان ينتهي مع الاتحاد السكندري بنهاية موسم 2010.

لكن مع تألق جدو مع المنتخب في أمم أفريقيا تقدمت عدة أندية بعروض لضم اللاعب ومنها الأهلي، لكن اللاعب في حالة أنه وقع للإتحاد من جديد فسيتم إيقافه لأنه عقد جديد وفي نفس توقيت عقد الزمالك.

وأعلن الإتحاد السكندري تمديد تعاقده مع اللاعب في 3 يناير 2010 وتم توثيق العقد في 21 يناير أي في خلال شهر من تاريخ التوقيع حسب ما تنص عليه اللائحة.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة من أجل ضم جدو في نهاية الموسم ليحصل على توقيع اللاعب في النهاية ويقوم بإستخراج الكارنيه الخاص به وقيده في سجلات اتحاد الكرة ليصبح جدو لاعب في الأهلي بشكل رسمي.

وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد جدو والأهلي وأتهموه بالحصول على مليون و 200 ألف جنيه وتم ايقافه مؤقتًا من قبل إتحاد الكرة.

لكن الأهلي تقدم بما يفيد صحة موقف اللاعب لتصدر لجنة التظلمات قرار بصحة موقفه وتغريمه مليون جنيه بالاضافة لإعادة مقدم التعاقد للزمالك.

وقرر جدو اللجوء للنيابة العامة حيث اتهم مسئولي الزمالك بتزوير ايصال استلام مقدم التعاقد لينتهي الأمر بثبوت تزوير الزمالك للإيصالات.

حازم إمام لاعب الزمالك السابق كشف حينها عن مفاجأة ووقف في صف جدو حيث شهد بأن اللاعب قام بالتوقيع على بياض.

لكن محامي جدو كان رحيمًا بمسئولين الزمالك وانتهى الأمر بالتصالح مقابل التنازل عن الشكوى وعدم دفع غرامات مالية بعد ثبوت تزوير النادي الأبيض للعقود.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21