متعب يخرج من الأهلي قريبا و حلمه كأس العالم

متعب يخرج من الأهلي قريبا و حلمه كأس العالم

SHARE:

رغبة المهاجم الدولي في تحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم  ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية بعد تألق متعب في مران الأهلي قبل مباراة الإتحاد السكندري بعد ...

«أهلي 1998» يفوز على إسكو بخماسية في دوري منطقة القاهرة
كوبر مدرب منتخب مصر يروح من تونس يأكل فتة في الأرجنتين
سعد سمير «الأكثر مشاركة» مع الأهلي
حسام البدري يخصص فقرة تدريبية للعب من لمسة واحدة
من هو معلق مباراة النادي الأهلي ضد النجم الساحلي

رغبة المهاجم الدولي في تحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم  ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية بعد تألق متعب في مران الأهلي قبل مباراة الإتحاد السكندري بعد احرازه أكثر من هدف، و لكن رغبته اصطدمت بعناد حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة الاتحاد السكندري  و  تأخر المشاركة في المباراة .

عماد متعب رفض الرحيل في الموسم الماضي عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عدد من العروض في الفترة الماضية أبرزها من الزمالك و وادي دجلة نظراً لارتباطه الشديد بجمهور الفريق الأحمر بالإضافة إلي أنه من أبناء النادي الأهلي ، و لكن هل فكرة الرحيل بدأت تراود مهاجم الأهلي بعد الصدام الأخير مع مدرب، من اجل المشاركة بصفة أساسية مع فريق آخر لإستعادة مستواه.

متعب أصبحت لديه قناعة بأن البدرى يتبع سياسة التجاهل  ضده فى أصعب مراحل حياته، بعدما قدم الكثير و الكثير للكرة المصرية عامة والأهلى على وجه التحديد، و بات فى مفترق الطرق بين سوء الخاتمة التى يجبره البدرى على وضعها لنهاية علاقته بالقلعة الحمراء، و بين الرحيل و التألق فى ناد آخر حتى يجد أبواب الفراعنة مفتوحة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0