كهربا يعتدى على مشجع سعودى و اتحاد جدة يرد

كهربا يعتدى على مشجع سعودى و اتحاد جدة يرد

SHARE:

إنتشر خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت فيديو لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب إتحاد جدة والمعار إليه من صفوف الزمالك وهو يركل أحد المشجعين بمطار المل...

البدري: الأهلي يسير بشكل إيجابي في الدوري.. واستعدادنا لـ«طنطا» جيد
أخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠١٧
مرتضى منصور: لدي مستندات وأدلة تثبت تورط اتحاد الكرة في المراهنات عالميا وسأسجنهم
لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد حسام البدري
إصابة رامي ربيعة في مران الأهلي .. واللاعب يستكمل التدريبات

إنتشر خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت فيديو لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب إتحاد جدة والمعار إليه من صفوف الزمالك وهو يركل أحد المشجعين بمطار الملك خالد الدولي في الرياض.

كهربا شارك مساء الجمعة في كلاسيكو السعودية أمام النصر وأحرز هدف فريقه الوحيد خلال المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتحدث عاطف طاشكندي مدير الكرة بإتحاد جدة في تصريحات نقلتها جريدة عين اليوم السعودية يوم السبت عن واقعة لاعب المنتخب المصري مؤكداً بأنها تصرف طبيعي من كهربا.

قائلاً “المشجع الذي نعتقد بأنه نصراوي تحدث مع كهربا بشكل غير لائق عنه وعن نادي الإتحاد وقال له مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم وكان متواجد في هذه الواقعة رئيس البعثة ونائب مجلس الإدارة عمر أحمد مسعود”.

متابعاً “المشجع كان يريد إستفزاز كهربا، طلب منه في البداية إلتقاط صورة معه ليوافق اللاعب ولكنه فوجيء بالتعدي اللفظي من جانب المشجع ليركل الهاتف وليس الشخص نفسه وهو تصرف ورد فعل طبيعي بسبب ما حدث”.

وواصل طاشكندي تصريحاته “ولدنا محترم وخلوق ونعلم أخلاقه جيداً، الأزمة إنتهت في لحظتها وتدخل الأمن وتحدث مع المشجع وغادرنا المطار سريعاً لأننا كنا في عجلة من أمرنا للعودة بعد نهاية اللقاء”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21