خمسة و خميسة يا أهلي على المقاولون العرب برغم محاولات احمد الغندور

خمسة و خميسة يا أهلي على المقاولون العرب برغم محاولات احمد الغندور

SHARE:

ساهم احمد الغندور الحكم الخامس او مراقب خط المرمى في حرمان النادي الأهلي من هدف وليد ازارو الذي كان كفيلا برفع النتيجة الى ثلاثية نظيفة تقتل المباراة ...

صالح جمعة يتعافى من آلام المعدة
إكرامي يحطم رقمه القياسي ويعادل الحضري ويقترب من شوبير
حسام البدري يدرب لاعبي الأهلي على ركلات الترجيح
فتحي يفعلها من جديد و الأهلي يحرز كأس مصر 
عماد وحيد: الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة الشعب المصري

ساهم احمد الغندور الحكم الخامس او مراقب خط المرمى في حرمان النادي الأهلي من هدف وليد ازارو الذي كان كفيلا برفع النتيجة الى ثلاثية نظيفة تقتل المباراة تماما و تحولها الى نزهة خلوية

ثم عاد في بداية الشوط الثاني و ساهم في اهداء المقاولون ضربة جزاء غير صحيحة على الأطلاق ضد جونيور اجايي

لتتأزم المباراة و يتعادل المقاولون العرب بل و كاد ان يهدد مرمى الأهلي و يتقدم الا ان روح الفانلة الحمراء و تغييرات المدير الفني حسام البدري تتحالف لتظهر الوجه الحقيقي لفريق النادي الأهلي و ينهي المباراة بالخمسة مع اهدار لعدد كبير من الفرص لصالح النادي الأهلي

و حقق النادي الأهلى الفوز على المقاولون العرب بخمسة أهداف لهدفين، فى اللقاء الذى انتهى قبل قليل، على استاد القاهرة ضمن إطار مباريات الجولة الـ23 من الدورى الممتاز.

ترجم باكامانى سيطرة الأهلى المبكرة بانطلاقة فى الدقيقة السابعة، فى منطقة الجزاء، ليمهد الطريق للمغربى أزارو الذى تسلم كرة الجنوب إفريقى، أمام الشباك مباشرة ليسجل هدف المباراة الأول .

الهدف الثانى جاء سريعا، فى الدقيقة 16، بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها باكامانى بتسديدة  لكن الحارس أبعد الكرة ليتابعها أجايى إلى الشباك معلناً عن مضاعفة النتيجة.

وليد أزارو سجل هدفاً ثالثاً فى الدقيقة 22 بعد انفراد تام انتهى بتسديدة أرضية مرت إلى الشباك لكن الحكم ألغاه بعد أن أشار الحكم المساعد إلى لمس المهاجم المغربى الكرة بيده قبل التسديد.

أزارو مرر فى الدقيقة 28 إلى باكامانى فى منطقة الجزاء لينفرد اللاعب الجنوب إفريقى تحت ضغط ويسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بمسافة قريبة .

و فى الدقيقة 33 كان عبد الله السعيد قريباً للغاية من إضافة الهدف الثالث بعد أن أطلق قذيفة قريبة من مستوى الأرض ارتطمت بالقائم الأيمن لتضيع فرصة ثمينة أخرى للأهلى.

و أنقذ محمد الشناوى شباكه من هدف بعد ضربة ركنية نفذت باتجاه المرمى و لكن حارس الأهلى أبعدها ببراعة إلى ركنية جديدة لم يستفد منها الضيوف فى الدقيقة 41.

محمد فاروق سجل فى فريقه الجديد فى ختام الشوط الأول فى الدقيقة 45+2 بعد عرضية من ركنية حولها برأسية  مرت إلى شباك الحارس محمد الشناوى.

طاهر محمد حصل على الكرة فى منطقة الجزاء ليصطدم بأجايى و يسقط فى الدقيقة 55 ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها أحمد على قوية على يمين الحارس أحمد الشناوى معلناً عن تعادل الفريق الأصفر والأسود.

وليد سليمان استخدم مهارته للتخلص من الدفاع ليواجه الحارس داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم بقليل، و بعدها حاول عبد الله السعيد فى الدقيقة 70 بتسديدة مرت من الحارس لكن دفاع المقاولون أبعدها.

صبرى رحيل أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء بعد كرة ردت من الدفاع لكن الحارس أبعدها ليساهم فى هجمة مرتدة لفريقه أسفرت عن ركلة حرة نُفذت عرضية ليبعدها دفاع الأحمر فى الدقيقة 74.

و نجح الأهلى فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 85 بعد عرضية من وليد سليمان حولها عبد الله السعيد برأسية مرت من الحارس الذى فشل في تشتيتها ليتابع أجايى الكرة إلى الشباك معلناً عن الهدف الثالث.

و فى الدقيقة ٩٢ بعد تمريرة واحد اثنين بين إسلام محارب وعبد الله السعيد لينفرد الأول بالحارس أبو السعود ويلمس الكرة بيسراه بمهارة لتمر إلى الشباك معلنة عن هدف رابع.

الهدف الخامس جاء فى الدقيقة ٩٤ فى ظل استسلام المقاولون الذى استغله أحمد فتحى بانطلاقة من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية حولها أزارو المنفرد بالشباك إلى المرمى معلناً عن ختام المباراة بالهدف الخامس.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21