خبير تحكيمي: هدف الزمالك الثاني “لمسة يد” أمام الجيش

خبير تحكيمي: هدف الزمالك الثاني “لمسة يد” أمام الجيش

SHARE:

كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة أون سبورت أن الهدف الثاني للزمالك اليوم الإثنين في لقائه أمام طلائع الجيش جاء من لمسة يد على مهاجم الزمالك باسم...

بالصور| «سيدات طائرة الأهلي» بطلًا لكأس مصر
تدريبات إضافية لـ«غالي» عقب المران الجماعي اليوم
مباريات اليوم الأحد: الأهلي يصطدم بالوداد و 4 مواجهات أفريقية
البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير
طاهر يبحث مع تركي عودة السوبر المصري السعودي

كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة أون سبورت أن الهدف الثاني للزمالك اليوم الإثنين في لقائه أمام طلائع الجيش جاء من لمسة يد على مهاجم الزمالك باسم مرسي، في اللقاء الذي إنتهى بفوز الأبيض بنتيجة 2/3 على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري.

وقال الشناوي أن الكرة جاءت من زاوية صعبة على الحكم محمد الصباحي وكذلك المساعد ولا يستطيع أحد إلقاء اللوم عليهم لعدم احتسابها خطأ على باسم مرسي حيث استمر اللعب ووصلت الكرة لأيمن حفني الذي وضع الكرة بشباك طلائع الجيش.

بدأ الطلائع بالتسجيل عبر عاصم صلاح من ركلة جزاء حصل عليها أحمد عيد عبدالملك، ونجح أيمن حفني لاعب وسط الزمالك في إحراز هدفين متتاليين بنفس الشوط، وفي الشوط الثاني أضاف ستانلي الهدف الثالث للزمالك، وفي الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني أطلق محمد أشرف صاروخ تجاه مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك الذي فشل في إبعاد الكرة عن مرماه لتعلن عن واحد من أجمل أهداف مسابقة الدوري حتى الجولة 19.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21