حسام البدري: الفوز على سموحة «مهـم» قبل لقاء الوداد

حسام البدري: الفوز على سموحة «مهـم» قبل لقاء الوداد

SHARE:

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبـر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجول...

«رجال يد الأهلي» يكثف تدريباته قبل مواجهة الزمالك
الأهلي يفتتح مجمع حمامات سباحة «زايد»
عبد الحفيظ: الأهلي يقاتل دائما حتى اللحظات الأخيرة
فوزي الحناوي يغيب عن مران الأهلي لوفاة ابن عمه
الفيفا يوافق على تحمل راتب مروان محسن

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبـر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ31 مسابقة الدوري، لافتـًا إلى أنه فوز مهم قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الوداد في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح «البدري» أن الفريق كان يسعى من البداية إلى تحقيق الفوز، رغم نجاحه في حسم لقب الدوري مبكرًا، إلى جانب تجهيز اللاعبين للمباريات القادمة خاصـة المجموعة التي لم تكن تشارك خلال الفترة الماضية.

وأضاف المدير الفني للفريق أن التحضير لمباراة الوداد المغربي كان يعتمد على منح الراحة لعدد من العناصر في الفريق، وأشار إلى أن الفريق يبحث عن نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام بالمغرب.

وأشار «البدري» إلى أن غياب عماد متعب وحسام عاشور عن مباراة سموحة يرجع إلى الإصابات المختلفة لكل منهما، فيما أكّـد أن سبب تعرض باسم علي للإصابة يرجع إلى ابتعاده لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات.. في الوقت الذي شدد فيه على رفضه إطلاق مصطلح «بدلاء» على بعض لاعبي الفريق، مؤكـدًا أن جميع اللاعبين في حساباته للمباريات في أي وقت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0