تقرير.. هل يعيد شاكيري رمضان لمقاعد بدلاء ستوك؟

تقرير.. هل يعيد شاكيري رمضان لمقاعد بدلاء ستوك؟

SHARE:

استعاد ستوك سيتي خدمات السويسري شيردان شاكيري، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي، بعد اكتمال تعافيه من الإصابة. يحل ...

الأهلي يقرر إقامة اللقاء الودي على ملعب السلام
الأهلي يصل أسوان.. ويستعد للمران الختامي
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية زامبيا
عبدالحفيظ: لقاء بيدفيست صعب.. ونمتلك روح التأهل
اخبار الأهلي في الصحف اليوم : الأربعاء 8-3-2017

استعاد ستوك سيتي خدمات السويسري شيردان شاكيري، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي، بعد اكتمال تعافيه من الإصابة.

يحل ستوك، صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة، ضيفًا على مانشستر سيتي الثالث في القائمة بـ55 نقطة، غدا الأربعاء على ملعب الاتحاد، بالأسبوع 28 للبريمير ليج.

وقد ينهي شاكيري سلسلة مشاركات المحترف المصري رمضان صبحي، بعدما خاض ثلاث مباريات على التوالي بشكل أساسي، حال قرر المدير الفني مارك هيوز الدفع به.

وكان صاحب الـ25 عامًا غاب عن آخر خمس مباريات لفريقه بالدوري الإنجليزي، بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وإذا بدأ شاكيري أمام السيتي سيعود رمضان لمقاعد البدلاء، حيث يلعب السويسري كجناح أيمن، ليعود ماركو أرناوتوفيتش للعب في الجبهة اليسرى، خلف المهاجم بيتر كراوتش.

رمضان منذ انتقاله لستوك مطلع الموسم الحالي قادمًا من الأهلي، شارك مع فريقه خلال 10 مباريات بالدوري، منهم أربعة بشكل أساسي، وصنع هدفين أمام سوانزي وكريستال بالاس.

وكانت أول مشاركة لرمضان بقميص ستوك أمام مانشستر سيتي أيضًا، وخاض آخر دقيقتين من المباراة التي انتهت بفوز رجال بيب جوارديولا بنتيجة (4-1) يوم 20 أغسطس 2016.

جدير بالذكر أن صاحب الـ20 عامًا كان ضمن أفضل خمس مواهب صاعدة هذا الأسبوع بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وفقًا لحساب “Bleacher Report UK” على تويتر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21