بالفيديو مصر تهزم توجو بثلاثية في أخر الاستعدادات قبل موقعة تونس

بالفيديو مصر تهزم توجو بثلاثية في أخر الاستعدادات قبل موقعة تونس

SHARE:

تمكن المنتخب المصري من الفوز على توجو بثلاثية نظيفة في مباراة ودية استعداداً لموقعة تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر اقامتها في...

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيدفيست
مران استشفائي للاعبين الذين خاضوا مباراة أسوان
مدرب ستوك: رمضان صبحي “رزين”.. وتواجده قوة ساحقة لنا
الأهلي يتدرب الخميس في برج العرب
شريف الليثي: الأهلي «سفير» فوق العادة لمصر

تمكن المنتخب المصري من الفوز على توجو بثلاثية نظيفة في مباراة ودية استعداداً لموقعة تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر اقامتها في الكاميرون.

المباراة شهدت تواجد العديد من اللاعبين الجدد أو الذين لم يشتركوا بالفترة الماضية مع المنتخب مثل سام مرسي وأمير عادل “جاكوبسون” وأحمد الشيخ الذي أحرز أول أهدافه مع المنتخب المصري الأول.

التشكيل المصري تكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع مكون من سعد الدين سمير وأحمد حجازي وكريم حافظ وأحمد المحمدي، خماسي وسط الملعب محمد النني وسام مرسي ورمضان صبحي وأمير عادل وعمرو وردة، ومهاجم وحيد محمود عبد المنعم كهربا.

المباراة في شوطها الأول لم تكن بها الكثير من الفرص الا أن مصر تمكنت من الاحتفاظ بالكرة لتمنع توجو من الوصول كثيراً لمرمى شريف إكرامي، ولكن في نفس الوقت لم يتمكن المنتخب المصري من صناعة فرص خطيرة على الرغم من الاستحواذ.

ومع بداية الشوط الثاني دفع كوبر ببعض التبديلات على رأسها أحمد الشيخ، ولكن الهدف الأول لم يكن من لاعب الأهلي المعار للمقاصة ولكن عبر محمود عبد المنعم كهربا الذي تمكن من استخلاص الكرة من دفاع توجو لينفرد بالمرمى ويحرز الهدف الأول بالدقيقة 48.

الهدف الثاني جاء بالدقيقة 56 عن طريق أحمد الشيخ الذي لعب الكرة الثابتة عرضية في اتجاه المرمى لتسكن الشباك بعدما مرت من كل اللاعبين دون أن تلمس أيٍ منهم.

الهدف الثالث والأخير جاء عبر توغل رائع من النني الذي استقبل بينية من سام مرسي لينفرد بالحارس ولكن استلامه للكرة لم يكن صحيح ليتدخل الدفاع ولكن التشتيت لم يكن متقن لتعود مرة أخرى للنني الذي سدد على الفور في المرمى معلناً عن هدفه الأول في اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز مصر بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية 2019 المقامة بالكاميرون في الـ9 من شهر يونيو المقبل أمام تونس.

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21