بالفيديو محمود عاشور يتحدث لأول مرة بعد أحداث لقاء الإنتاج .. ويرد على إعتذار معوض

بالفيديو محمود عاشور يتحدث لأول مرة بعد أحداث لقاء الإنتاج .. ويرد على إعتذار معوض

SHARE:

تحدث الحكم الدولي محمود عاشور لأول مرة عن الأحداث الذي شهدتها مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب السلام مساء الأحد في الجولة الـ26 من ب...

حسام البدري: لم نقدم المستوى المنتظر أمام الإنتاج الحربي
«رجال طائرة الأهلي» يتأهل لنصف نهائي الكأس بالفوز على بتروجت 3-صفر
«طاهر» و«زاهر» و«وحيد» يطمئنون على فريق الكرة قبل لقاء «زاناكو»
مران قوي للغائبين عن لقاء وادي دجلة
الأهلي يحتفل بالدوري اليوم في حضور وسائل الإعلام

تحدث الحكم الدولي محمود عاشور لأول مرة عن الأحداث الذي شهدتها مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب السلام مساء الأحد في الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام.

وقام عاشور بطرد كلاً من حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالأهلي في الشوط الأول من اللقاء بجانب طرد حسام عاشور لاعب القلعة الحمراء عقب صافرة نهاية اللقاء.

وخلال مداخلة هاتفية مساء الإثنين في برنامج “خاص مع سيف” قال محمود عاشور بأن المباراة إنتهت بمجرد إنتهاء أحداث اللقاء وإطلاق صافرة النهاية ووارد أن يتعرض هو أو أي حكم أخر لهذه الأحداث وسماع سباب ضده أو إعتراض في أي مباراة أخرى لا يكون الأهلي طرفاً فيها.

متابعاً “نراعي الحالة العصبية للاعبين والأجهزة الفنية ولكن نطالبهم بإحترامنا ومعاملتنا بشكل جيد لأن لنا أبناء لا نريد أن نظهر أمامهم بشكل غير لائق”.

ورد محمود عاشور على إعتذار سيد معوض مدرب الفريق عما بدر منه بنهاية اللقاء قائلاً “أحترم النادي الأهلي ومسئولي الفريق، كل ما نطلبه هو إحترام الحكام وعدم التعرض لكرامتنا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0