بالفيديو تقرير .. مشاهد تحكي قصة “الزملكاوي محمود عاشور”

بالفيديو تقرير .. مشاهد تحكي قصة “الزملكاوي محمود عاشور”

SHARE:

تعلم جماهير الزمالك ومسئوليه من هو محمود عاشور الحكم الزملكاوي الذي أهدى فريقهم نقاط مباريات عديدة ، ونسى أو تناسى الجميع في لحظة أن هناك من يتذكر ما ...

رامي ربيعة يحصل على «إذن» ويغيب عن المران
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأثنين ١ مايو ٢٠١٧
سر جلسة عبدالحفيظ مع متعب و غالى
تدريبات إضافية لمتعب وتأهيل حجازي بأخر مران للأهلي قبل طنطا
مؤمن زكريا يقترب من اللحاق بمباراة الداخلية

تعلم جماهير الزمالك ومسئوليه من هو محمود عاشور الحكم الزملكاوي الذي أهدى فريقهم نقاط مباريات عديدة ، ونسى أو تناسى الجميع في لحظة أن هناك من يتذكر ما فعله الحكم في أوقات سابقة.

محمود عاشور الذي نادي به عشاق الزمالك ليقود مباراة الزمالك وإنبي عبر الصحف الحكومية ، هو نفسه الذي وصفه أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك بأنه أهلاوي الهوى.

وبالبحث عبر اليوتيوب ستجد مفاجآت عديدة عن محمود عاشور ، آخرها هو من أهدى الزمالك 5 دقائق وقت بدل ضائع في لقائه بتليفونات بني سويف الموسم الماضي زادهم إلى سبعه حتى يفوز الزمالك بنقاط المباراة الثلاث.

ولم يُسمع صوت أعضاء مجلس الإدارة بهذه المجاملة الصارخة والتي كانت أمام أعين الجميع وهو ما دفع لاعبو التليفونات أن يهاجموه بعد نهاية اللقاء.

تذكر الجميع ما قام به محمود عاشور وضربة جزاء من الخيال لشيكابالا أمام المقاولون العرب ، بعد قيام شيكابالا بالتمثيل وضرب لاعب المقاولون فقام عاشور بإطلاق صافرته البيضاء ليحتسب ضربة جزاء سددها أحمد حسن.

وتم إيقاف محمود عاشور عن التحكيم بعد ضربة الجزاء الفضيحة التي أهداها لجماهير الزمالك التي تناست أفضاله في لمح البصر.


نفس الحكم محمود عاشور ، هو الحكم الرابع في أزمة مانويل جوزيه في مباراة الأهلي وحرس الحدود والتي خرج فيها جوزيه عن شعوره وتم طرده من الملعب.

وحاول عاشور بكل قوته أن يعيد الزمالك إلى المباراة ضد إنبي واحتسب ضربة جزاء خيالية ولكن اضاعها أحمد عيد عبد الملك وزاد الوقت الضائع إلى 9 دقائق ورفض إشهار الكروت في وجه لاعبي الزمالك.

عاشور حكم زملكاوي ، عندما يخطىء “إبنك” لا يجب أن تعاقبه فهو سيأتي في يوم من الأيام ليخدمك مرة أخرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21