بالصور| مجلس الأهلي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

بالصور| مجلس الأهلي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

SHARE:

أقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، احتفالية لتكريم فريق ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي في فرع مدينة نصر مساء اليوم، الثلاثاء، بع...

الأهلي يحدد 13 مايو لمواجهة زاناكو
تعرف على مباريات الأهلي في شهر مارس
اخر اخبار اصابة حمودى
أحمد حجازي يواصل أداء التدريبات التأهيلية
لاعبو الأهلي في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال

أقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، احتفالية لتكريم فريق ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي في فرع مدينة نصر مساء اليوم، الثلاثاء، بعد فوزه ببطولتي الجمهورية وكأس مصر.

DSC_1017

DSC_1018

DSC_1022

وجّه طاهر، في بداية التكريم، الشكر للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني على الإنجازات التي تحققت في بطولتي الجمهورية وكأس مصر، مؤكدًا أن المجلس فخور بما تحقق حتى الآن من شباب متميزين وأصحاب إرادة قوية.

DSC_1031

DSC_1036

DSC_1047

وأشار رئيس الأهلي إلى أن مجلس الإدارة لن يبخل بأي دعم لصالح فريق ذوي الاحتياجات الخاصة بالأهلي، من أجل تحقيق المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة.

DSC_1000

DSC_1002

DSC_1027

في نفس السياق.. وجه الكابتن عجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي، الشكر لمجلس الإدارة على دعمه الكامل للفريق في الفترة الماضية، موضحًا أن الإدارة لا تتأخر عن تلبية طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة.

DSC_1101

DSC_1167

DSC_1015

وأكّد الكابتن عجمي أن الفريق يعد مجلس الإدارة بتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أسر اللاعبين واللاعبات هي «الجندي المجهول» فيما تحقق، بما يتحملوه من جهد كبير في مساندة الفريق.

DSC_1050

DSC_1054

DSC_1057

DSC_1061

DSC_1065

DSC_1070

وكرّم المجلس اللاعبين المتميزين الذين حققوا ميداليات في بطولتي الجمهورية وكأس مصر، وهم: دعاء أشرف، عبدالرحمن سميح، هانيا ياسر، يوسف وائل، يوسف عاطف، محمد هشام، يحيى سلطان، دينا عصام، ندى علاء، عبدالهادي خليفة، عبدالله عصام، نادين خالد، ندى منتصر، رنا حامد، ياسمين حسن، ملك إيهاب، ياسين محمد، أحمد هيكل، يوسف علاء، إيهاب أحمد، محمد حازم، مؤمن عبدالرحمن، عبدالرحمن إيهاب، أحمد علاء.

DSC_1097

DSC_1165

ويتكوّن الجهاز الفني لذوي الاحتياجات الخاصة، من: كابتن العجمي محمد السعيد رئيس الجهاز، دكتور محمد فتحي سليمان المدير الفني، كابتن محمد ماهر المدرب العام، كابتن محمد سمير الششتاوي مدرب، كابتن محمود فؤاد عيد إداري، كابتن محمد سر الختم عثمان مدرب، كابتن محمد حامد مدرب، كابتن هيثم حسين يونس مدرب، كابتن أحمد عبدالمقصود مدرب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21