المقاصة : الشحات لن يلعب في مصر لغير النادي الأهلي

المقاصة : الشحات لن يلعب في مصر لغير النادي الأهلي

SHARE:

صرح محمد مجد، المشرف على قطاع الكرة بنادى مصر للمقاصة «متأكد أن اللاعب لن يلعب فى مصر الموسم المقبل، ولا توجد أى مفاوضات مع نادى الزمالك لضمه، وهو ليس...

يوم الخميس الأهلي يعوض حجازي بمدافع جديد
صالح جمعه يعلن التحدي من السعودية
قائمة النادي الأهلي من اجل مباراة وادي دجلة غدا
هل ينتقل رامي صبري انبي الى الأهلي في نهاية الموسم
هل دعاية محمود طاهر اهم من لوحة شهداء الأهلي ؟

صرح محمد مجد، المشرف على قطاع الكرة بنادى مصر للمقاصة

«متأكد أن اللاعب لن يلعب فى مصر الموسم المقبل، ولا توجد أى مفاوضات مع نادى الزمالك لضمه، وهو ليس صفقة القرن، كما يتوقع البعض، و تعجب من تصريحات بعض المسئولين بالنادى عن ملف التعاقدات  بسبب عدم وجودهم فى لجنة الكرة، التى تضم محمد عبدالسلام، رئيس النادى، و عمرو مصطفى، وأنا الطرف الثالث».

و أضاف المشرف على الكرة: « خلال أكثر من جلسة مع اللاعب الفترة المقبلة، أكد أنه لن يعود لمصر الفترة المقبلة، و أنه يفضل الاحتراف الخارجى، نظراً لفارق المستوى بين الدوريات الأخرى و الدورى الممتاز، و أنه فى حال عودته لمصر، فسيلعب بقميص النادى الأهلى فقط، لأنه لا يخفى على الجماهير انتماء اللاعب للقلعة الحمراء، و رفض بشكل قاطع اللعب لنادى الزمالك».

وأنهى حديثه قائلاً: «إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، يتفاوض حالياً مع 6 لاعبين على الأقل من الفريق، و هذا يغضب الإدارة بشكل كبير، لأنه يؤثر على تركيز اللاعبين بشكل كبير، و فى حال رغبة الزمالك التعاقد مع لاعبى المقاصة، فسنطلب 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى كل فريق الزمالك».

و طبعا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة سنجد فريق المقاصة كله في نادي الزمالك و طلب ال١٠٠ مليون و الكلام الحلو ده لا يكون الا مع النادي الأهلي و اسألوا لجنة الكرة في المقاصة عن سعر نانا بوكو او اي لاعب انتقل الى النادي الأهلي و لنا في مقابل انتقال ميدو جابر و احمد الشيخ خير دليل .

اعلانات جوجل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21