البدري : تركيزي في الدوري وأفريقيا.. وهدفنا الفوز على القطن في الكاميرون

البدري : تركيزي في الدوري وأفريقيا.. وهدفنا الفوز على القطن في الكاميرون

SHARE:

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على أهمية مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعا...

معوض: نسعى لانطلاقة جيدة بدوري المجموعات الإفريقي
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٥-٣-٢٠١٧
مؤمن زكريا يؤدي تدريبات تأهيلية منفردًا
عبد الحفيظ: نسعى لحسم الدوري أمام المقاصة
عبد الحفيظ: «السعيد» يغيب عن مباراة المقاصة بسبب الخلفية

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على أهمية مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 23 مايو الجاري، لافتًا إلى أن الأهلي سيدخل اللقاء بهدف الفوز.

وقال «البدري» إن الفريق سيذهب إلى الكاميرون من أجل الفوز على القطن والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث، من أجل المنافسة بقوة على حجز بطاقة التأهل لدور الـ8، ومن ثمّ مواصلة المشوار نحو لقب البطولة، الذي يهدف الأهلي للتتويج به هذا الموسم والعودة إلى كأس العالم للأندية.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن كل تركيزه في الوقت الحالي ينصب على مباريات الدوري، الذي يسعى الفريق لحسمه في الجولات المقبلة، بالإضافة لبطولة أفريقيا التي تعد الهدف الأول للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار «البدري» إلى أنه يسعى جاهدًا لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في كل الأوقات، وأيضًا مجلس الإدارة الذي لم يتأخر عن الفريق ويوفر له كل سبل النجاح، مضيفًا أن الجهاز الفني يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحات الأهلي والفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق.

وشدد المدير الفني على أنه منذ توليه المسئولية لا يشغل باله إلا بالعمل والاجتهاد مع الأهلي لتحقيق الأهداف المطلوبة، وأنه لا يهمّه إلا مصلحة وخدمة ناديه بالشكل الذي يُرضي كل عشاقه، وأنه يقدّر تطلعات جماهيره، ويعمل من أجلها لتحقيق كل أحلامهم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0