السفير الهندي: أشجع الأهلي بصفته أكبر الأندية المصرية و الأفريقية

السفير الهندي: أشجع الأهلي بصفته أكبر الأندية المصرية و الأفريقية

SHARE:

حضر الكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، المؤتمر الخاص بكأس الصداقة الهندية المصرية، والذي أقيم اليوم الأربعاء في السفارة الهندية...

بعد ميسي .. انتظروا رونالدو في مصر
مران استشفائي اليوم للاعبين المشاركين في مباراة الداخلية
فكرة الاعتزال بنهاية الموسم تراود غالي
الأهلي يؤدي مرانه الأول في الكاميرون عصر الأحد المقبل
جمال الغندور: الأهلي استحق الحصول علي ضربة جزاء

حضر الكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، المؤتمر الخاص بكأس الصداقة الهندية المصرية، والذي أقيم اليوم الأربعاء في السفارة الهندية في القاهرة، بحضور السفير الهندي سانجاي باتاتشاريا.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب الهند تحت 16 سنة مع فريق 2002 لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم 22 إبريل الجاري.

وقال السفير الهندي إن منتخب بلاده اختار اللعب مع الأهلي بصفته أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية، مشيرًا إلى أنه شخصيًا يشجع الأهلي منذ القدوم للعمل في مصر.

وأضاف السفير أن هذه هي المرة الأولى التي يأتي خلالها فريق هندي من أجل خوض مباراة في كرة القدم داخل مصر، متمنيًا أن يتكرر هذا الحدث كثيرًا خلال الفترة المقبلة في إطار العلاقة الجيدة التي تجمع بين مصر والهند.

وأوضح السفير أن فرق كرة القدم الهندية مازالت في خطواتها الأولى في عالم كرة القدم، لذلك ترغب في الاستفادة من خبرات الفرق والمنتخبات المصرية التي حصلت على بطولات إفريقية وشاركت في كأس العالم.

وأكد سمير عدلي، أن مباراة شباب الأهلي والهند ستشهد حضور أعضاء النادي، مشيرًا إلى أن الأهلي يرغب في رد الزيارة إلى الهند سواء في كرة القدم أو في الألعاب الجماعية بالنادي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21