الأهلي يهزم خداع ميدو و وادي دجلة برباعية 

الأهلي يهزم خداع ميدو و وادي دجلة برباعية 

SHARE:

لأكثر من أسبوع يردد ميدو انه سوف يلعب لقاء الأهلي في دور الثمانية بالناشئين و حتى ما قبل بداية المباراة التشكيلة من لاعبين اغلبهم في تشكيلة دجلة الاسا...

عبدالحفيظ: أغلقنا ملف زاناكو ونركز في مباراة الشرقية
صور مباراة الاهلى و ديروط الودية اليوم ٤-١
تعرف على مباريات الأهلي في شهر مارس
الأهلي يبحث عن الفوز الثاني أمام التعدين
أيوب: الأهلي فريق كبير.. ولا يتأثر بالغيابات

لأكثر من أسبوع يردد ميدو انه سوف يلعب لقاء الأهلي في دور الثمانية بالناشئين و حتى ما قبل بداية المباراة التشكيلة من لاعبين اغلبهم في تشكيلة دجلة الاساسية ترهقوا لاعبي الأهلي كثيرا بضغطهم و سرعتهم 

و لكن انهاروا تماما في الشوط الثاني ليفوز الأهلي برباعية اجمل ما فيها الإيثار في الهدف الرابع هدف متعب

وصف المباراة

بدأت المباراة بسيطرة اهلاوية و لكن بلا فرص الا ما اضاع ميدو جابر 

في الدقيقة 24 حصل دجلة على ركلة حرة مباشرة غريبة على حارس النادي الأهلي محمد الشناوي من أمام منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي و ارتدت الكرة لمحمد أنور الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الأول لفريقه.

ولكن بعد أربع دقائق فقط حصل باسم علي على ركلة جزاء بعد عرقلة كريم ممدوح له حولها صالح جمعة بنجاح في الشباك ليدرك التعادل للأهلي.

واصل الأهلي ضغطه وفي الدقيقة 37 تألق محمود رضا حارس دجلة وتصدى لتسديدة من مؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 45 كاد الأهلي يسجل هدفا محققا ولكن مرة أخرى حارس دجلة تصدى للفرصة على مرتين ومدافعه في المرة الأخيرة.

فسدد حسام غالي الكرة وتصدى له محمود رضا وعادت الكرة لباسم علي الذي أرسل عرضية شتتها دفاع دجلة وسددها غالي لكن مرة أخرى الحارس تصدى لتصويبته.

ووجد عمرو جمال الكرة وسدد لكن تصويبته ارتطمت بمدافع دجلة.

وفي الشوط الثاني هدأت المباراة قليلا وفي الدقيقة 67 سدد صالح جمعة الكرة لكن تصويبته ارتطمت بالقائم وخرجت الكرة من الملعب.

وفي الدقيقة 77 مرر باسم علي الكرة سريعا مع كريم نيدفيد لتتم عرقلة الأول مجددا ويحصل على ركلة جزاء جديدة حولها أيضا صالح جمعة بنجاح وسجل الهدف الثاني.

وبعد 10 دقائق سجل مؤمن زكريا الهدف الثالث للأهلي برأسية بعد تمريرة عرضية من عمرو جمال من الناحية اليسرى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع سدد عماد متعب الكرة وتصدى له محمود رضا وعادت الكرة لمؤمن زكريا أمام المرمى الخالي ولكنه فضل التمرير لغالي.

وأيضا غالي لم يسدد مباشرة في الشباك بل وضع الكرة على طبق من ذهب لمتعب الذي سدد مباشرة في الشباك ليسجل الهدف الرابع وتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21