الأهلي يخسر امام المقاصة بسبب سوء الأداء و قلة الحظ

الأهلي يخسر امام المقاصة بسبب سوء الأداء و قلة الحظ

SHARE:

كان لابد للقطار ان يتوقف و كان على حسام البدري الحرص كل الحرص في ظل انخفاض مستوى بعض عناصر الفريق و ارهاقهم في ظل الانتصارات المتتالية لفريق مصر المقا...

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٣ ابريل ٢٠١٧
السعيد: حققنا فوزًا مهمًا.. وتغلبنا على الظروف الصعبة
«البدري» يعود من كندا 14 يونيو
سر الاجتماع المنفرد بين البدري و ازارو في معسكر النادي الأهلي
اضحك مع : تعليق العميد احمد حسن على ترشح مرتضى للرئاسة

كان لابد للقطار ان يتوقف

و كان على حسام البدري الحرص كل الحرص في ظل انخفاض مستوى بعض عناصر الفريق و ارهاقهم في ظل الانتصارات المتتالية لفريق مصر المقاصة

قبل ان الوم اللاعبين اسأل سؤال

لو سألت اي مشاهد او متفرج عادي عن اهم لاعبي مصر المقاصة سيقول لك بلا شك اسمه حسين الشحات

لماذا لم يتم مراقبة الشحات فرديا لا اعرف

طيب انت زعلان من جون انطوي علشان بيثبت نفسه امام مدرب ذبحه في الموسم الماضي طيب تزعل من البدري و لا جون انطوي ؟

قلنا حسام عاشور لا بديل له من الموجودين حاليا فلا تتم اراحته او استبعاده في هذه المباراة بالذات

المقاصة في اخر خمس أسابيع فائز مثلك تماما بكل المباريات

شريف اكرامي نحس و وشه وحش على الأهلي طيب اعمل له ايه و على رأي الكابتن المستكاوي الأهلي محتاج حارس مرمى

يا جماعة المرضوع منتهي

فيه سوء حظ و قلة بخت كبيرة جدا في كل هذه الفرص الضائعة

لابد ان يحاسب الجهاز الفني و الاداري للنادي الأهلي على انخفاض مستوى صالح جمعه بهذا الشكل

ليسترنهاية المطاف و الأهلي بطل الدوري ان شاء الله

تفاصيل المباراة

و أحرز ثلاثية مصر المقاصة كل من حسين الشحات وفوافى وجون أنطوى في حين سجل هدفى المارد الأحمر عبدالله السعيد والمغربي وليد أزارو.

 

و حاول لاعبو الفريقين السيطرة على منتصف الملعب وتهديد المرمى ونجح محمد هانى فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة للاعب المقاصة حسين الشحات.

أحرز حسين الشحات هدف فريق مصر المقاصة فى مرمى الأهلي فى الدقيقة 24 من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء و سدد آجاى كرة قوية تمر الى جوار الحارس الفيومى وكاد جون انطوى ان يعزز أهداف المقاصة اثر تلقيه تمريرة ذكية داخل منطقة الجزاء سددها برأسه لتمر الى جوار مرمى حارس الاهلى.

أدرك عبد الله السعيد التعادل فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الاول من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر الحكم الدولى عقب عرقلة وليد آزارو داخل منطقة الجزاء.

ونجح شريف إكرامى حارس الاهلى مع مطلع الشوط الثانى فى إبعاد إحدى التسديدات القوية للاعب حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء و قام محمد نجيب مدافع الشياطين الحمر فى تشتيت إحدى الهجمات الخطيرة داخل منطقة الجزاء.

وسدد عبدالله السعيد قذيفة صاروخية من ضربة ركنية لتصطدم بعارضة الفريق الفيومى فى الدقيقة 60 ليحرم الأهلى من فرصة حقيقية لإضافة الهدف الثانى.

دفع حسام البدرى مدرب الاهلى فى الدقيقة 62 باللاعب باكا بديلا عن الحاوى وليد سليمان من اجل تفعيل النواحى الهجومية وأضاف فوافى هدف فريق مصر المقاصة فى مرمى الأهلى بالدقيقة 63 من تسديدة صاروخية فى شباك شريف اكرامى حارس المارد الاحمر.

و سدد عبدالله السعيد فى الدقيقة 67 قذيفة صاروخية ترتد إلى الجهة اليسرى من مرمى الحارس الفيومى ليحرم الأهلي من هدف التعادل.

و احتسب الحكم الدولى امين عمر ركلة جزاء فى الدقيقة 72 إثر عرقلة شريف اكرامى للاعب الغانى جون انطوى داخل منطقة الجزاء وأحرز الغانى جون أنطوى هدف مصر المقاصة الثالث فى مرمى الاهلى من ركلة جزاء وبعدها بدقيقة نجح المغربي وليد أزارو فى تسجيل الهدف الثانى من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء.

و نجح حارس المقاصة فى إبعاد احدى التسديدات الصاروخية عن طريق رأس مؤمن زكريا فى الدقيقة 83 وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد محمد تونى لاعب المقاصة لعرقلته مؤمن زكريا خارج منطقة الجزاء وسدد باكا لاعب الاهلى كرة قوية تمر الى جوار حارس المقاصة فى الوقت بدل الضائع من اللقاء.

و أشهر أمين عمر، حكم اللقاء البطاقة الحمراء ضد اللاعب صالح جمعة؛ نظرا لحصوله على الإنذار الثانى إثر تعمده الخشونة مع لاعب مصر المقاصة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21