اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧

SHARE:

المصري اليوم الأهلى يعرض على المقاصة مقايضة «الشحات» بـ«أنطوى»   تقدم مسؤولو النادى الاهلى بعرض شفهى إلى مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، لضم حسين الشحات،...

مروان محسن يغادر المستشفى بعد 48 ساعة
حسام البدري يقود مران اللاعبين الغائبين عن لقاء المقاولون
موعد عودة مروان محسن من المانيا و مشاركتة فى الملاعب
تعرف على الأندية المشاركة في البطولة العربية .. ونظام المسابقة و موعد انطلاق البطولة
الاتحاد الإفريقي يخطر الأهلي بــ «حكّام» مباراة القطن

المصري اليوم

الأهلى يعرض على المقاصة مقايضة «الشحات» بـ«أنطوى»

 

تقدم مسؤولو النادى الاهلى بعرض شفهى إلى مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، لضم حسين الشحات، الظهير الأيمن للفريق الفيومى، لصفوف القلعة الحمراء، وذلك فى صفقة تبادلية لضم الغانى جون أنطوى، المعار للفريق، بشكل نهائى، خاصة بعدما طلب إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، التعاقد مع أنطوى بصفة نهائية، بعدما تألق مع الفريق المنتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

 

وتأتى محاولات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى البحث عن ظهير أيمن، بعدما وافق الجهاز الفنى على طلب محمد هانى بخوض تجربته الاحترافية، خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى أصاب علاقته مع الجهاز الفنى بحالة من التوتر بعدما ابتعد اللاعب عن تركيزه.

 

فيما استقر الرأى داخل الجهاز الفنى، على قيد أحمد الشيخ، لاعب الفريق المعار لمصر المقاصة، فى القائمة الأفريقية، لتدعيم صفوف الفريق، عقب نهاية إعارته من الفريق الفيومى، وجاء ذلك بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب، وكلل مجهوده بتربعه على قائمة هدافى الددورى الممتاز برصيد ١٤ هدفا.

 

كما عقد حسام البدرى جلسة خاصة مع علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، من أجل الترتيب لعدة أمور خاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، لتحديد الصفقات التى يحتاجها الجهاز الفنى للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويدرس البدرى دعم الفريق بأكثر من لاعب مُميّز على رأسهم محمود علاء، مدافع دجلة، وعمرو مرعى، مهاجم إنبى، كما تم التعاقد مع ثنائى سموحة أحمد دويدار وأيمن أشرف لانتهاء عقديهما مع النادى.

 

فيما تلقى مجلس الإدارة إخطارا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد بأن فيفا سوف يقوم بسداد مليون و٨٠٠ جنيه، مصاريف علاج مروان محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول، وكان اللاعب تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، وقرر فيفا تحمل تكاليف علاجه وفقاً لبرنامج الاتحاد الدولى لحماية الأندية.

 

من جانب آخر، خاض لاعبو الفريق الأساسيون مراناً قوياً قبل مواجهة تليفونات بنى سويف الودية التى أقيمت عصر أمس «الأربعاء» على أرض ملعب استاد مختار التتش بفرع النادى فى الجزيرة، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة طنطا المقرر لها يوم الاثنين المقبل على أرض ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، وشارك جميع اللاعبين باستثناء مؤمن زكريا الذى سافر إلى السعودية لأداء العمرة، ومن المقرر أن يعود اليوم «الخميس»، كما انتظم الثنائى حسام غالى وباسم على عقب عودتهما من الأراضى المقدسة أيضاً.

 

كما استبعد حسام البدرى ثنائى حُراس المرمى شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم من ودية التليفونات، واكتفى بخوض الثنائى تدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، وشارك محمد الشناوى ومسعد عوض فى المباراة الودية، كما استقر الجهاز الفنى على الدفع بحسام غالى فى وسط الملعب بجانب حسام عاشور، لتعويض غياب عمرو السولية بسبب الإيقاف أمام طنطا لحصوله على الإنذار الثالث أمام أسوان.

 

الجمهورية

قضية اليوم

من المسئول عن غياب أحمد حجازي في الأهلي؟

الإصابات تلاحق اللاعب.. والمنتخب الخاسر الأكبر

 

تأكد بشكل نهائي استمرار غياب أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي عن الفريق في المباراة المقبلة أمام طنطا المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لعدم تعافيه من الشد في العضلة الضامة.

اصيب حجازي في مباراة بتروجيت بشد في العضلة الضامة وتم استبداله في الشوط الأول من المباراة ثم غاب عن مباراة الفريق الأخيرة امام أسوان.

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي إن حجازي مستمر في برنامجه التأهيلي حيث خاض أمس تدريبا خاصا في الجيمانيزيوم علي هامش المران بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعب أمس الأول.

شدد عبدالحفيظ علي ان اللاعب لن يلحق بمباراة طنطا مشيرا إلي ان الجهاز الفني يرغب في تجهيزه بشكل كامل طبيا وبدنيا. موضحا ان اللاعب يستجيب بشكل جيد للتعافي من الإصابة وانه سيكون جاهزا للمشاركة بداية من مباراة الانتاج الحربي في الجولة ال .26

أكد عبدالحفيظ انه سوف يتم صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق بعد الفوز علي أسوان في الدوري كونها المباراة السادسة علي التوالي التي يفوز فيها الفريق. وان المكافأة سوف تصرف وفقا للائحة التنفيذية الخاصة التي تم اعتمادها.

اضاف عبدالحفيظ انه تم ربط اللائحة بتوالي الفوز في المباريات بحيث تكون هناك مكافأة خاصة عند احراز الفريق للفوز في 6 مباريات متتالية. وهي نسبة متصاعدة مشددا علي أنها أمور تحفيزية تهدف إلي دفع الفريق لمواصلة مشواره نحو حصد النقاط في مسابقة الدوري.

يخوض الفريق مباراة ودية اليوم امام فريق تليفونات بني سويف استعدادا لمباراة طنطا حيث رأي حسام البدري المدير الفني للفريق ان هناك متسعا من الوقت بين مباراة الفريق الأخيرة امام أسوان والمباراة المقبلة امام طنطا لذلك فضل البدري اقامة مباراة ودية لتجهيز البدلاء والحفاظ علي مستوي اللاعبين الاساسيين.

علي جانب آخر تلقي سعد سمير عرضا عبر أحد وكلاء اللاعبين للعب في الإمارات بداية من الموسم المقبل لكن الجهاز الفني رفض الحديث عن هذا العرض خاصة وانه جاء عبر أحد وكلاء اللاعبين ولم تصل للرسمية.

يذكر ان هناك عدة أندية مهتمة بضم سعد سمير منها ناديا الهلال والفتح السعوديين بالاضافة إلي نادي باوك اليوناني.

جدد أحمد فتحي رغبته في الرحيل للنادي الأهلي السعودي مطلع الموسم المقبل حيث تقدم بطلب لمحمود طاهر رئيس النادي الذي أكد للاعب أنه سينظر في طلبه والعرض المقدم من النادي السعودي ومعرفة رأي الجهاز الفني قبل اتخاذ القرار.

رفض جونيو اجاي عرضا ضخما من أحد الأندية الصينية للانتقال لصفوفه بداية من الموسم مؤكدا انه سيستمر مع النادي الأهلي لحين اشعار آخر.. وأكد اللاعب علي رغبته في البقاء مع الاهلي وتحقيق لقب الدوري ودوري ابطال افريقيا مشيرا إلي انه لن يفكر في الرحيل عن الأهلي إلا إذا وصله عرض أوروبي.

سفر أنيس الشعلاني مدرب الأحمام بالنادي الاهلي إلي تونس أمس الأول بعدما حصل علي إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وجاء سفر الشعلالي إلي بلاده نظرا لارتباطه بموعد مناقشة “الدكتوراه” التي يحصل عليها من احدي الجامعات هناك.

من المقرر ان يعود الشعلالي للانضمام للجهاز الفني للاهلي قبل مباراة طنطا المقبلة في الدوري الممتاز.

يقود محمد أبوالعلا اخصائي الأحمال تدريبات الفريق البدنية خلال الأيام المقبلة في غياب الشعلالي ولحين عودته من تونس ووفقا لبرنامج تأهيلي متفق عليه بينهما.

عبدالشافي يشارك في النخبة

يشارك شوقي عبدالشافي مدير أكاديميات الأهلي لكرة القدم في ورشة العمل التي ينظمها الاتحاد الافريقي “الكاف” ل “محاضري النخبة” علي المستوي القاري.

تقام الورشة في الكاميرون خلال الفترة من 23 وحتي 30 ابريل الجاري. وتهدف إلي منح المشاركين بها دراسات متقدمة في كرة القدم حتي يتم شرحها لمدربي كل دولة من خلال مجموعة النخبة التي وقع عليها الاختيار للمشاركة في الورشة.

 

الأهرام

 

مجلس الأهلى يعتمد قرارات الجمعية العمومية الثلاثاء المقبل قبل إرسالها إلى الجهة الإدارية

 

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعه الدورى الثلاثاء المقبل لبحث العديد من الملفات المهمة أبرزها اعتماد قرارات الجمعية العمومية الأخيرة التى جرت فى مارس ولم يكتمل النصاب القانونى لها فتم تفويض المجلس فى اتخاذ قراراتها.

ويناقش المجلس تقرير الحساب الختامى بجانب إحإلة الأعضاء الذين تم رفع قضايا عليهم فى الفترة الأخيرة الى الشئون القانونية، كما يبحث المجلس ضم عماد وحيد للمكتب التنفيذى بسبب استمرار غياب مهند مجدى عن حضور الجلسات الأمر الذى قد يعيق أعماله، بجانب مناقشة بعض الملفات الخاصة بفرع النادى بالشيخ زايد والفرع الرابع بالتجمع الخامس.

 

 

بينما لا تزال هناك حالة من الترقب تسود موقف عضو المجلس مهند مجدى من حضور الجلسة المقبلة من عدمه خاصة أنه تغيب طوال الفترة الأخيرة بجانب عدم وجوده فى الجمعية العمومية ، وينتظر رئيس النادى محمود طاهر موقف عضو المجلس فى العودة للصف ورأب الصدع الذى بدأه بمفرده رغم الثقة المفرطة التى منحها له فى بداية الامر لدرجة أنه فضله على اقدم الأعضاء محمد عبدالوهاب فى رئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة افريقيا للسلة التى استضافها النادى خلال الفترة الأخيرة ورغم ذلك حاول افتعال الأزمات طوال الفترة الماضية وخرج فى سابقة أولى ليهاجم الإدارة التنفيذية للنادى وهو الموقف الذى أثار إستياء الجميع.

 

كما امتدت حالة الغضب من مهند مجدى الى أعضاء الشيخ زايد الذين ن تقدموا بشكاوى له بسبب بعض الأزمات فى الكاراتيه ولكنه رفض تسلمها وتجاهلها وأحالها الى عاصم السعدنى مدير النشاط الرياضى رغم وعوده بحلها.

 

على جانب آخر، حضر المهندس سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالنادي، المؤتمر الخاص بكأس الصداقة الهندية المصرية، والذى أقيم فى السفارة المصرية فى القاهرة، بحضور السفير الهندى سانجاى باتاتشاريا، حيث سيلتقى فريق ناشئى الأهلى مواليد 2002 المنتخب الهندى السبت المقبل.

 

وقال السفير الهندى إن منتخب بلاده اختار اللعب مع الأهلى بصفته أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية، وأنه شخصيًا يشجع الأهلى منذ القدوم للعمل فى مصر، وأضاف السفير أن هذه هى المرة الأولى التى يأتى خلالها فريق هندى من أجل خوض مباراة فى كرة القدم داخل مصر، متمنيًا أن يتكرر هذا الحدث كثيرًا خلال الفترة المقبلة فى إطار العلاقة الجيدة التى تجمع بين مصر والهند.

 

وأوضح السفير أن كرة القدم الهندية مازالت فى خطواتها الأولى هناك، لذلك ترغب فى الاستفادة من خبرات الفرق والمنتخبات المصرية التى حصلت على بطولات إفريقية وشاركت فى كأس العالم، بينما أكد سمير عدلي، أن مباراة شباب الأهلى والهند ستشهد حضور أعضاء النادي، بل وهناك رغبة لدينا فى رد الزيارة الى الهند سواء فى كرة القدم أو فى الألعاب الجماعية بالنادي.

 

على الصعيد الفني، يبدو أن أزمة مهاجم الفريق عماد متعب دخلت فى النفق المظلم خاصة ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى لم يعقد ولو جلسة واحدة مع اللاعب فى محاولة لمعرفة اسباب الغضب الذى يعتريه وسبب غيابه المتقطع عن التدريبات رغم الحجج التى يتم إعلانها بحقه وهو لم يكن مصاباً قبلها ويخوض التدريبات بشكل طبيعي.

 

كان الفريق الأول قد خاض مباراة ودية أمس أمام تليفونات بنى سويف باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة طنطا فى الدورى.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21