اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧

SHARE:

الأهرام 48 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلى مكافأة الفوز فى 6 مباريات متتالية بالدورى عقوبات مغلظة لعمرو ووليد بعد أزمة أسوان.. والبدرى يرفض نغمة حسم اللقب ل...

على طريقة عمرو دياب عمرو جمال ” انا مش انانى “
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧
الأهلي يفتتح مجمع حمامات سباحة «زايد»
حسام غالي يشارك في التدريبات الجماعية
«شيرين شمس» يبحث مع البدري ترتيبات السفر لـ«أسوان»

الأهرام

48 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلى مكافأة الفوز فى 6 مباريات متتالية بالدورى

عقوبات مغلظة لعمرو ووليد بعد أزمة أسوان.. والبدرى يرفض نغمة حسم اللقب

لم تتوقف المكاسب التى حظى بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عند الفوز على أسوان وحصد النقاط الثلاث، ولكنها امتدت إلى حالة من النشوة والسعادة التى طغت على جماهيره باستمرار صدارة مسابقة الدورى وفرضت حالة من الهدوء والأريحية داخل القلعة الحمراء خاصة لدى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

وفرضت السعادة نفسها على الفريق الذى يحصل على مكآفات مالية إضافية طبقاً للائحة الجديدة وذلك بعد الفوز فى 6 مباريات متتالية منذ مباراة المقاولون العرب فى 19 فبراير ثم وادى دجلة والداخلية وبتروجيت والاتحاد السكندرى وأخيراً اسوان.

وتضمن اللائحة التى تبدو مركبة فى مكافأتها ان الصرف للاعبين يتم كل 3 مباريات بحيث يتقاضى كل لاعب 18 ألفا عند الفوز فيهما جميعاً بينما حال حصد 18 نقطة متتالية أى تحقيق الإنتصار فى 6 مباريات يحصل كل لاعب على 12 الف جنيه إضافية لمكافآت الفوز البالغة 36 ألف جنيه لتصل قيمة مايتقاضاه كل لاعب شارك أساسياً حوالى 48 ألف جنيه مكافآت الفوز فقط.

ولم تكن مكافآت الفوز والسعادة هى الجانب الوحيد الذى ينتظر الجهاز الفنى للفريق فى تدريباته الذى يعود إليها اليوم ، ولكن هناك سلبيات بطبيعة الحالى تتمثل فى الازمة التى شهدتها مباراة اسوان بين عمرو جمال ووليد سليمان وامتدت الى داخل غرفة الملابس قبل العودة للقاهرة وينتظر الثنائى أجواء عاصفة اليوم من حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذى يتم توقيع عقوبات عليهما تقدر ب20 ألف جنيه .

من جانبه، اكد حسام البدرى المدير الفنى إن الفريق أدّى بشكل جيد أمام اسوان، ونجح فى حسم اللقاء لصالحه، وقال إنه سعيد دون شك بانسجام المهاجم الايفوارى سليمانى كوليبالى مع زملائه ونجاحه فى تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف البدرى أنه يرفض مايتردد عن حسم الأهلى للدورى فهناك 10 مباريات متبقية ربما تغير كثيراً من شكل المنافسة وهذا ما نقوله للاعبينا بشكل يومى لتحفيزهم نحو استمرار الانتصارات والحفظ على اللقب فى قلعة الجزيرة. فيما اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن فريقه واصل مشواره نحو الفوز باللقب المفضل والمحبب للجماهير الحمراء بثلاث نقاط جديدة عبر بوابة اسوان خارج الأرض والديار وقال إن نتائج الفوز التى حققها الأهلى فى آخر مبارياته تعكس حالة التركيز التى عليها اللاعبون والجهاز الفنى من أجل حسم اللقب.

وأضاف عبدالحفيظ أن الحديث عن حسم لقب الدورى ما يزال مبكرًا للغاية، خاصة أن الفريق لايزال أمامه الكثير من المباريات المهمه والمؤثرة، ويتعامل معها الجهاز بشكل منفصل لتحقيق الهدف المطلوب، وهو الحفاظ على فارق النقاط، وأوضح أن البدرى فقط هو صاحب الحق فى تحديد من اللاعب الذى يشارك او لا وهو لديه رؤية ناجحه فى تلك الجزئية.

وأوضح أنه يحترم كيان الزمالك ولم يتحدث عنه مطلقاً طوال الفترة الأخيرة ويجب ألا يخرج التنافس من المستطيل الأخضر، وهو ما تربّى عليه وتعلّمه داخل الأهلي، وتابع أن ناديه استفسر من اتحاد الكره قبل بداية الموسم عن موقف جميع اللاعبين من الإنذارات، وردّ الجبلاية جاء أنها تُحسب بداية من 4 أغسطس.

الأخبار

البدري « سعيد» بتألق كوليبالي.. وعبد الحفيظ ينفي الإساءة للزمالك

48 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي بعد تجاوز أسوان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مكاسب كثيرة بعد الفوز علي أسوان بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما باستاد أسوان ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين لبطولة الدوري.. الأهلي واصل تربعه علي قمة المسابقة وحافظ علي فارق النقاط مع مصر المقاصة » 7 نقاط » بعد أن رفع رصيده إلي 64 نقطة فيما يأتي المقاصة ثانيا برصيد 57 نقطة بعد انسحاب الزمالك واحتساب المباراة لصالحه.. بل نجح الجهاز الفني في استمرار في سياسة التدوير بعد أن عاد كل من جونيور أجاي وميدو جابر للتشكيل الأساسي من جديد.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالاهلي علي ما يقرب من 48 الف جنيه خاصة أن اللائحة المالية الجديدة لفريق الكرة تنص علي حصول اللاعبين علي 12 الف جنيه اضافية بعد الفوز في 6 مباريات متتالية بجانب المكافآت الاساسية التي تقدر بـ 6 آلاف جنيه عن كل مباراة.

علي جانب أخر.. نشبت أزمة بين الثنائي عمرو جمال ووليد سليمان خلال رحلة الفريق بأسوان وتطورت إلي مشادة كلامية حادة بينهما لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني للسيطرة علي الموقف سريعا.

وبدأت الواقعة في المران الذي سبق المباراة بعد كرة مشتركة تحدث حينها عمرو بطريقة أغضبت وليد سليمان ليوجه اللوم للاعب داخل غرفة خلع الملابس محذرا زميله بتكرار ذلك

الجهاز الفني بقيادة حسام البدري رغم الفوز والتربع علي الصدارة إلا أنه طالب لاعبيه بالتركيز والجدية في المباريات المقبلة لمواصلة حصد النقاط خاصة أن الدوري مازال في الملعب والمشوار مازال طويلا علي حد قول البدري في حديثه مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة مباشرة..وأوضح البدري أن الفوز مهم للغاية للاستمرار علي القمة وتوسيع الفارق مع المنافسين والتقدم خطوة نحو الحفاظ علي اللاعب مشيرا إلي أن اللاعبين قدموا مباراة قوية ونجحوا في حسم المباراة لصالحهم من البداية بعد أن تسيدوا مجريات اللعب من الدقيقة الأولي، مشيرًا إلي أنه كان يدرك صعوبة المواجهة، نظرًا لمواقف فريق أسوان في جدول مسابقة الدوري.

وأبدي سعادته بانسجام كوليبالي مع الفريق، ونجاحه في تسجيل الهدف الثاني، لافتًا إلي أن الأهلي حقق ما أراد خلال الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تراجع الأداء بعض الشيء.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الفريق حقق مكسبًا جيدًا، ويؤثّر إيجابًا في مشوار المنافسة علي لقب الدوري، بالفوز الثاني خارج ملعبه علي أسوان بعد مباراة الاتحاد مشيرا إلي أن نتائج الفوز التي حققها الأهلي في آخر مبارياته تعكس حالة التركيز التي عليها اللاعبون والجهاز الفني من أجل حسم اللقب..وأضاف عبد الحفيظ أن الحديث عن حسم لقب الدوري مايزال مبكرًا للغاية، لاسيما وأن الفريق لايزال أمامه الكثير من المباريات المهمة والمؤثرة، ويتعامل معها الجهاز بشكل منفصل لتحقيق الهدف المطلوب، وهو الحفاظ علي فارق النقاط.

وعن مشاركة بعض اللاعبين من عدمها.. قال عبد الحفيظ إن حسام البدري، لديه رؤية ناجحة في إشراك اللاعبين وإراحة البعض، واختيار التوقيت المناسب في هذا الشأن، تساعد جميع العناصر للظهور بأفضل حال..وأبدي عبد الحفيظ دهشته من الزج باسم الأهلي ومسئوليه في العديد من الأزمات، مبديًا احترامه لقيمة ومكانة الزمالك في الكرة المصرية، لافتًا أنه لا يتحدث عن أي منافسات خارج ملعب المباراة، وهو ما تربّي عليه وتعلّمه داخل الأهلي مؤكدا أنه لم يسئ لأي مسئول مطالبا من يدعي بالهجوم عليه أن يأتي بالدليل.

وأتم مدير الكرة قوله بأن الأهلي نادٍ يحمل تاريخًا كبيرًا، ومن الصعب أن يندرج مسئولوه في أي حوارات أو أحاديث جانبية، تؤثر علي هذه المكانة.. بينما لكل الأندية التقدير والاحترام اللائق بهذه المكانة.

ورفض مسئولو الأهلي التعليق علي أزمة مباراة الزمالك والمقاصة مؤكدين أن النادي ليس له دخل من قريب أو بعيد مطالبين بعدم الزج باسم النادي نهائيا في تلك الأزمة.

المصري اليوم

الأهلى يتلقى ٣ عروض لاستعارة «بركات».. البدرى يشيد بكوليبالى بعد ثنائية أسوان.. والسولية يغيب أمام طنطا

تلقى لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عمرو بركات ٣ عروض للرحيل عن النادى الأهلى خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة. ولم يحصل اللاعب على فرصته مع الفريق حتى الآن، وعلمت «المصرى اليوم» أن أندية وادى دجلة ومصر المقاصة وإنبى ترغب فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وتحدث بعض مسؤوليها مع اللاعب ووكيله بشكل رسمى قبل الدخول فى مفاوضات مع الأهلى لاستعارته.

فى شأن متصل، سيطر الارتياح على الجهاز الفنى بعد نجاح الفريق فى الفوز على نظيره أسوان بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير ليقترب المارد الأحمر خطوة جديدة من اللقب. وأشاد البدرى بشكل خاص بالمهاجم سليمانى كوليبالى الذى سجل هدفاً خلال المباراة ليكون الرابع له مع الفريق فى ٤ مباريات فقط.

وقال البدرى: «أدينا بشكل جيد، وحسمنا المباراة مبكراً، وعانينا بعض الشىء فى الشوط الثانى بعدما ظهر الإرهاق على اللاعبين، خاصة أن المباراة كانت صعبة، نظراً لصعوبة موقف أسوان فى جدول المسابقة». وتابع البدرى: «سعيد بانسجام كوليبالى مع الفريق، ونجاحه فى التسجيل المستمر فى المباريات الماضية».

من جهته، شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على أن الحديث عن حسم اللقب ما يزال مبكرًا، لاسيما أن الفريق لايزال أمامه الكثير من المباريات الهامة والمؤثرة، وعن مشاركة بعض اللاعبين من عدمها، قال إن البدرى، لديه رؤية ناجحة فى إشراك اللاعبين، واختيار التوقيت المناسب فى هذا الشأن، تساعد جميع العناصر للظهور بأفضل حال.

ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم، فى الرابعة والنصف عصرا على استاد التتش بالجزيرة بعد الراحة التى حصل عليها الفريق، أمس، حيث يستعد الأهلى لمواجهة طنطا يوم ٢٤ إبريل الجارى، ويبحث الجهاز الفنى إقامة مباراة ودية خلال الأيام المقبلة للحفاظ على جاهزية اللاعبين. ويغيب لاعب الوسط عمرو السولية عن مباراة طنطا بسبب الإيقاف.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21