إنريكي: يمكننا تسجيل 6 أهداف في باريس.. وليس لدينا ما نخسره

إنريكي: يمكننا تسجيل 6 أهداف في باريس.. وليس لدينا ما نخسره

SHARE:

علق لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة على المواجهة المرتقبة بين فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروب...

بعد اهتمام ليفربول به – هل يسير تريزيجيه على درب صلاح ام النني؟
صور خطوبة كهربا على ابنة عصام الحضري 
أبرز مباريات اليوم: مهمة صعبة لصلاح في فرنسا ومواجهات قوية بالدوري الأوروبي
هدفان وآخر “أبيض رائع” في ملخص تألق صلاح أمام بيسكارا
وزير الرياضة: 5 مباريات في مارس بحضور الجماهير

علق لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة على المواجهة المرتقبة بين فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة كان قد خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة وهي الهزيمة التي تسببت في تأجيل زيارة ميسي إلى مصر التي كان مقرراً لها صبيحة اليوم التالي للمباراة الكابوسية على الفريق الكتالوني.

الآن برشلونة يغلق استعداداته للمباراة التي ستقام مساء الأربعاء في قلعة كامب نو الحصينة وسط حشد جماهيري كبير في محاولة للانتقام من الفريق الفرنسي على الهزيمة الثقيلة.

إنريكي قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ” إذا كان فريق باريس نجح في تسجيل أربعة أهداف في مرمانا، فيمكننا نحن أن نسجل 6 أهداف، علينا أن نسجل الكثير من الأهداف”.

مدرب برشلونة الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم عن تدريب فريقه أشار إلى أنه يجب أن يتحلى الفريق الكتالوني بالصبر لأنه مازال في منتصف الطريق بعد المباراة الأولى وأمامه مباراة أخرى كاملة.

لويس إنريكي أضاف قائلاً:”نعرف ما الذي يتوجب علينا فعله في هذه المباراة وليس لدينا ما نخسره، وفي نهاية اللقاء ستقول لوحة النتيجة من الفريق الذي يستحق الصعود إلى ربع النهائي”.

وأنهى مدرب العملاق الكتالوني تصريحاته قائلاً: “لن نضحي بطريقتنا المعهود سنلعب بنفس الطريقة، ملعب كامب نو يجب أن يكون مشتعلاً ومستعد للانفجار منذ الصافرة الأولى”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21