أيوب: مباراة سموحة مهمة وفرصة لتجهيز الغائبين عن المباريات

أيوب: مباراة سموحة مهمة وفرصة لتجهيز الغائبين عن المباريات

SHARE:

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة سموحة المقبلة والمقرر لها الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة رقم 31...

عبد الحفيظ: المرحلة مهمه وأي خروج عن النص سيواجه بكل حسم
بالصور| مجلس الأهلي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة
كامل زاهر: الأهلي يرتبط بعلاقات جيدة مع ألمانيا
أجايي يعود لقائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري
اهداف مباراة الاهلى و المقاولون

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة سموحة المقبلة والمقرر لها الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة رقم 31 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال مدرب الأهلي، إن أهمية المباراة تأتي في إطار سعي الجهاز الفني لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المباريات المتبقية للفريق في الدوري الممتاز.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يسعى جاهدًا لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي الفترة الماضية وهذا ما يزيد من أهمية مباراة سموحة.

وأضاف: ليس معنى أن الفريق حسم الدوري أن نتعامل مع المباريات المتبقية بعدم جدية واستهتار، بينما يجب التعامل مع المباريات الأربعة المتبقية بمنتهى القوة؛ حتى يكون ختامًا جيدًا لموسم مميز يقدمه الأهلي من بدايته لنهايته.

وشدد أيوب في ختام حديثه على أن الجهاز الفني يضع برنامجًا منتظمًا للمباريات الأربعة المتبقية؛ لتحقيق كامل الاستفادة منها وأن تكون خير إعداد للبطولة العربية واستكمال المشوار الإفريقي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
21